سياسة التعامل

التعديل:

  • التعديل مجاني لمنتجات بلان حصرياً وفقاً للإمكانية الفنية حسب الشروط و الأحكام
  • في حال أي خطأ صناعي يتم شراء القماش المطلوب للتعديل بمعرفة الزبون ويتم تعويضه بقيمة الفاتورة المقدمة بحد أقصي ، ٥٠ % من سعر الخياطة
  • ضمان عيوب التصنيع لمدة شهر واحد فقط من تاريخ الاستلام
  • الضمان غير شامل لسوء الاستخدام كالغسيل والكوي أو غيره
  • الضمان غير شامل لعيوب الأقمشة الخارجي

الضمان:

  • ضمان عيوب التصنيع لمدة شهر واحد فقط من تاريخ الاستلام
  • الضمان غير شامل لسوء الاستخدام كالغسيل والكوي أو غيره
  • الضمان غير شامل لعيوب الأقمشة الخارجي

الإسترجاع:

  • الإسترجاع في حال وجود عيب تصنيعي غير قابل للتصليح فقط
  • الإسترجاع خلال اسبوع واحد من تاريخ الإستلام ويشترط أن يكون المنتج غير مستخدم
  • التعويض عن قيمة القماش الخارجي المقدم من الزبون بموجب فاتورة شراء يعادل ٥٠ % من سعر الخياطة كحد اقصی

الإستلام:

  • في حال لم يٌستلم الطلب خلال ٣ أشهر من تاريخ الإستلام سيتم التبرع به للجمعيات الخيرية وفي هذه الحالة يصبح العربون حق للشركة ولايحق للزبون المطالبة بالتعويض عنه أو عن القماش المقدم
  • تاريخ الإستلام لجميع المنتجات تحدد مسبقاً حسب الإمكانية المعتمدة من قبل إدارة الإنتاج
  • تسديد كامل الفاتورة عند الاستلام

وضعت هذه السياسة لتطبق الشروط والأحكام بهدف الشفافية في تنظيم العلاقة مع العملاء ويعتبر تسجيل الطلب موافقة العميل على سياسة التعامل.